Uncategorized

برج الدلو 2024 برجك السنوي



ستشعر بمزيد من الراحة في المنزل يوم الاثنين 29 أبريل، عندما تدخل كوكب الزهرة اللطيفة إلى برج الثور المريح. قد يؤدي هذا العبور إلى اعتراف عائلتك الذي طال انتظاره أو حتى استعادة مفاتيحك من شريك سابق سيء. بالنسبة إلى برج الدلو، هذا وقت رائع لإجراء تغييرات عميقة وطويلة الأمد تعمل على تحسين حياتك. أنت تعبر عن نفسك بشكل مختلف وأكثر ثقة، وأكثر تصميمًا. أنت تجد طرقًا رائعة للتعبير عن نفسك وشخصيتك من خلال الحب والألعاب والترفيه والهوايات والإبداع.

  • يمكن أن يكون وقتًا ممتازًا لبدء مشروع تجاري منزلي أو دراسة منزلية.
  • يبدأ العام بانتقال كوكبك الحاكم، أورانوس المتمرد، مباشرة إلى يوم السبت 27 يناير.
  • قد تكون متمسكًا ببعض الممتلكات والمواقف، وعندما تبدأ في الشعور برغبة قوية في التحرر وتجربة أشياء وطرق جديدة للتعبير عن نفسك، قد يكون هناك بعض التوتر.
  • أنت تعيد إشعال الشعلة وتوجه حياتك العاطفية مع الأخذ في الاعتبار تطورك.
  • يؤثر أورانوس على حياتك العائلية اعتبارًا من منتصف مارس 2024.
  • يدور هذا العام حول تحقيق التوازن في مختلف جوانب حياتك، بدءًا من العلاقات الشخصية وحتى الطموحات المهنية والرعاية الذاتية.


يشعل اكتمال القمر في برج الأسد يوم 25 يناير عواطفنا، مما يجعلنا أقرب إلى الأشخاص والمواقف التي نجدها ذات معنى. ينطلق Wild Card Uranus مباشرة في 27 يناير، منهيًا مرحلة تراجعه التي بدأت في 28 أغسطس 2023. ينتقل عطارد إلى برج الدلو في 5 فبراير، مما يوفر وجهات نظر جديدة وتواصلًا واضحًا. يشجعنا القمر الجديد في برج الدلو يوم 9 فبراير على احتضان تفردنا وإظهار شيء غير عادي.

موسم الدلو هو وقت الإنجازات الغريبة ما يمكن توقعه بناءً على برجك



الآن، في موسم الدلو، حان الوقت للتركيز على نموك وتطورك. عند الحديث عن النمو، يقدم لك الكون فرصًا لقيادة الآخرين في العمل. قد يبدو موسم الجدي وكأنك تركز بشكل كامل على الأعمال الدنيوية للحياة اليومية، لأن الشمس في منزلك السادس من روتينك اليومي.



إن الرغبة في جعل نفسك وأحبائك أكثر أمانًا أو تحسين الحياة المنزلية والعائلية هي أمر محفز، ولكن قدرتك على التنظيم والابتكار هي التي تساعدك على تحقيق ما تنوي القيام به.

هل أنت من الأبراج التي تمتلك أعلى مستويات الرغبة الجنسية؟



بعد كل شيء، عندما لا تضطر إلى القلق بشأن ما ستقوله بعد ذلك أو محاولة إقناع شخص ما، يمكنك قضاء المزيد من الوقت في استكشاف نفسك والأشخاص الذين تهتم بهم. كوكب المشتري، كوكب الوفرة، يصطف مع حاكمك، أورانوس، في أبريل من هذا العام، وهو شعور رائع للغاية! إنه وقت قوي لتوسيع اهتماماتك وتحسين حياتك المنزلية والتطلع إلى الأمام بشكل أكثر إيجابية. كما أنه له تأثير قوي على الصداقة وربما إدارة الأعمال من المنزل. بخلاف ذلك، فهذا هو الوقت المناسب لتشعر بمزيد من التنظيم في سعيك لتحقيق الأمن والاستقرار. خاصة في فبراير وسبتمبر ونوفمبر، يمكن أن تكون هناك آفاق جيدة تتعلق بحياتك العائلية والمنزلية. إن الجهود المبذولة لتحسين الإنفاق وتنظيم أو تنظيم الأشياء الخاصة بك يمكن أن تعزز الحياة الأسرية.

  • وقبل انتهاء الشهر، في 20 يناير، سيتحول بلوتو إلى برج الدلو.
  • بينما تتحرك الشمس الواثقة عبر منزلك المهني العاشر خلال موسم برج الدلو، يتم تسليط الضوء على حياتك العامة ومسارك المهني.
  • يشجعك الكون على تقوية علاقاتك داخل مجتمعك والثقة في رؤيتك الفريدة.
  • من المحتمل أن تأتي في طريقك فرص جديدة للاستمتاع حقًا من خلال الترفيه والتسلية وغيرها من وسائل الترفيه.


يدخل المريخ برج الدلو في 13 فبراير، ويحثنا على التراجع والتعامل مع المواقف بطريقة هادئة ومدروسة. أخيرًا، تنتقل كوكب الزهرة إلى برج الدلو في 16 فبراير، مما يؤكد على أهمية الأصدقاء ويتبع أسلوبًا مريحًا في الحب. يدخل كوكب الحب كوكب الزهرة إلى برج الجوزاء في 10 أبريل وتظهر الرومانسية الداخلية لديك بالكامل! هذه أيضًا فترة زمنية تعيد فيها الاتصال بنعيم العيش في اللحظة الحالية وتشعر بالامتنان لمن وما لديك في حياتك. لا تخف من المجازفة وتجربة شيء جديد، فهذا يمكن أن يطلق العنان لشرارة إبداعية جديدة بداخلك! تلتقي الشمس والمشتري، وكلاهما في برج الحمل، في 11 أبريل وتدور بينهما محادثة مفعمة بالأمل وملهمة.
dr skin realistic penis 7 inch chocolate dildo with suction cup base
large stainless steel anal speculum for bdsm bondage play
satisfyer wander woman white magic wand massager vibrator