Uncategorized

الطريقة الصحيحة لاستخدام الحمام العام لتجنب الإصابة بالمرض نيويورك تايمز



حتى لو لم تكن قلقًا جدًا بشأن المساحة، احترم أن الآخرين يمنحونها الأولوية. إذا أخذ شخص ما المماطلة الأولى، فيجب عليك أن تأخذ المماطلة الثالثة. حاول ترك الكشك الذي يمكن الوصول إليه مفتوحًا، حيث أن الأشخاص ذوي الإعاقة قد يحتاجون إليه. النساء أفضل بكثير؛ سيختارون المماطلة اليسرى 34 بالمائة من الوقت، والمماطلة اليمنى 37 بالمائة من الوقت، والمماطلة الوسطى 29 بالمائة من الوقت. تذكر أن هدفك هو تجنب إزعاج رواد الحمام الآخرين، لذا اختر فقط تلك الكشك الأوسط كحل أخير.

How a Sexual Assault in a School Bathroom Became a Political Weapon – The New York Times

How a Sexual Assault in a School Bathroom Became a Political Weapon.

Posted: Tue, 08 Aug 2023 07:00:00 GMT [source]



قد تميل إلى دفع باب كشكك المفضل، لأنه مفتوح دائمًا. قد تعتقد أيضًا أن الضغط على أبواب المماطلة يعد طريقة سريعة للتحقق مما إذا كانت مشغولة أم لا. إنها أيضًا طريقة رائعة لإصابة شاغل الكشك بنوبة قلبية. كل مزلاج كشك لديه القليل من العطاء، لذا فإن الضغط على الباب ينتج صوتًا مرعبًا لضرب المعدن على المعدن. فقط ابحث عن القدمين وتجنب أي إحراج محتمل. بدون رسم بياني، تنطبق هذه القاعدة على كل شيء في الحمام. وهذا يعني أنه عند الانتهاء، يجب عليك التحقق من المقعد والأرضية والتنظيف وفقًا لذلك.

إذا رأيت شخصًا تعرفه، فلا بأس أن تومئ برأسك، ولكن



يجب عليك البحث عن علامات المطاردة الخطيرة، مثل الأسئلة المحددة بشكل مفرط حول مكان وجودك على الإنترنت، والزيارات غير المعلنة، والسلوكيات الغاضبة أو العدوانية. احتمالات الإصابة بالمرض نتيجة لاستخدام الحمام العام ضئيلة. ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتقليل المخاطر بشكل أكبر. في المتوسط، تقضي النساء ضعف الوقت الذي يقضيه الرجال في المرحاض. هذا وفقًا لخبير المراحيض تشاك جيربا؛ وجدت دراسة أخرى أن النساء يصمدن أكثر من الرجال بمعدل 61.5 ثانية. في الدراسة المذكورة أعلاه، لم يتمكن الباحثون أبدًا من ملاحظة شخص يتبرز في مرحاض غير مغلق (ولكن في بعض أجزاء العالم، ليس لدى النساء الكثير من الخيارات).

  • لا توجد طريقة أسرع لتكوين عدو مدى الحياة.
  • قبل أن تتوجه إلى الحمام، تجنب الأخطاء باتباع هذه القواعد الأساسية.
  • نحن نعلم أن هذا يبدو واضحًا، ولكن يبدو أن بعض الأشخاص غير مدركين لهذه الحقيقة المهمة للغاية.
  • قد تميل إلى دفع باب كشكك المفضل، لأنه مفتوح دائمًا.
  • هذه طريقة جيدة لإخافة الشخص الموجود على المرحاض، ونعم، نعني ذلك حرفيًا.


بالإضافة إلى ذلك، يقوم الرجال بتأليف كتابات على الجدران من المرجح أن تقترح على القراء، ومن المرجح أن تكون رسومات الشعار المبتكرة قائمة بذاتها، ومن المرجح أن تحتوي على الأحرف الأولى من اسم الفنان. تقوم الإناث بتأليف كتابات على الجدران تكون أكثر رومانسية وأكثر تفاعلية، ولكنها أيضًا أكثر عرضة لإهانة المنافسين. وعندما يكتبون كتابات مسيئة على الجدران، فإنهم يركزون على المظهر الجسدي والخيانة الزوجية.

لا تغسل وجوههم أبدًا



من المؤكد أن الصابون نظيف، لكن ترك كمية كبيرة من الصابون تحت الموزع يعد أمرًا سيئًا. ربما تفكر: “ألا تذهب النساء دائمًا إلى الحمام معًا؟” ولكن الحقيقة هي أنه إذا أرادت صديقتك أن تنضم إليها في الحمام، فسوف تطلب ذلك.

  • هل تزحزحت؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، حسنًا، فهذا يعني أن شخصًا ما يستخدم الحمام، ولا يمكنك الدخول إلى هناك.
  • ستؤدي معروفًا كبيرًا للجميع، حتى لو كنت لا تعتقد أنك تترك وراءك الكثير من الرائحة الكريهة.
  • حقا، ما الذي من المفترض أن يقولوه حقا؟ “مرحبًا، أثناء تواجدك هناك، تحقق من الكتابة على الجدران في الكشك الثاني. لقد غيرت حقًا طريقة تفكيري في العالم. فقط اعذر نفسك وتوجه إلى الحمام.
  • إذا غادرت الحمام مع ظهور الورق المقوى على لفافة ورق التواليت، فأنت لا تراعي الشخص التالي الذي يستخدم الحمام.


في الواقع، تعد الهواتف المحمولة أكثر إزعاجًا من الأشخاص الذين يتوجهون إلى المراحيض للثرثرة، لأنه مع محادثة الهاتف الخلوي، يمكنك سماع جانب واحد فقط. “ماذا؟ نعم، 15 منهم… دار أيتام كاملة… لا، لم يتم تصفيح والدتي منذ زمن طويل.” ليس لدينا أي فكرة عما تتحدث عنه، لكننا سئمنا من التخمين. أوه، وبالمناسبة، هناك أسباب عملية لتجنب هذه العادة، فمن غير المستغرب أن تعج الحمامات بالبكتيريا، ويمكن لتدفق المرحاض مرة واحدة أن ينشر تلك الجراثيم إلى هاتف مكشوف. بعض الناس (دعونا نكون واقعيين، معظمهم من الرجال) يعتقدون أنهم يقومون بالنظافة عن طريق تنظيف المراحيض بأقدامهم. في الواقع، إذا دخلت للتو إلى مرحاض عام، فهذا يعني أنهم كانوا على اتصال ببعض الأشياء المثيرة للاشمئزاز. لذا فأنت تضع كل تلك الجراثيم في مكان قد يضع الآخرون أيديهم فيه. إذا كنت قلقًا حقًا بشأن الجراثيم، فاستخدم قطعة من ورق التواليت في المقبض.
sex toy essentials