Uncategorized

الرسالة: فتح الفم، أدخل القدم



المصطلح “قدم في الفم” يعني قول شيء غير لبق أو مهين. ظهر هذا التعبير لأول مرة في أواخر القرن التاسع عشر. هناك طريقة شائعة أخرى لقول ذلك وهي وضع قدمك في فمك. هذه العبارة ترسم صورة حية، أليس كذلك؟ تخيل أنك تضع قدمك في فمك بالفعل. محرجا ، أليس كذلك؟ هذا هو الشعور وراء هذا المصطلح. في مكان ما بين النثر والشتائم، يكمن الكلام التافه، وهو شكل من أشكال الفن في حد ذاته.

  • نحن جميعا معلمون بالطريقة التي نعيش بها.
  • لكن أفضل مثال على ذلك هو الرياضة العزيزة على قلوبنا.
  • جميع محتويات هذا الموقع، بما في ذلك القاموس وقاموس المرادفات والأدب والجغرافيا والبيانات المرجعية الأخرى، هي لأغراض إعلامية فقط.
  • وقد يكون من خطأ وضع الرجل قدمه في الوحل أو الغائط.
  • DRA ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات المنشورة على موقعها الإلكتروني أو أي موقع يمكن الوصول إليه من خلال رابط تشعبي.


نحن جميعا معلمون بالطريقة التي نعيش بها. الليلة سوف ننظر إلى ثلاثة عناصر قوية تتعلق بقوة اللسان ومسئوليته. يأتي اسم المجاز من عبارة “تضع قدمك في فمك” (يُشار إليها أيضًا بشكل هزلي باسم “مرض الحمى القلاعية”، وهي تورية على مرض خطير جدًا يصيب الماشية “مرض الحمى القلاعية”). وهذا بدوره لا ينبغي الخلط بينه وبين مرض اليد والقدم والفم الأقل خطورة، والذي يصيب الأطفال الصغار في المقام الأول ويشكل عمومًا إزعاجًا لمدة أسبوع في أسوأ الأحوال. وعلى الرغم من أن الحيوانات يمكن أن تتعافى، إلا أن المزارعين عادة ما يقتلون الحيوانات المصابة لمنع انتشار المرض وخسارة الإنتاج. يشير التعبير عن مرض الحمى القلاعية إلى أن شخصًا ما قال شيئًا محرجًا للغاية لدرجة أنه يمثل مشكلة سيئة مثل المرض الزراعي.

رقم القدم اليسرى



هناك أشياء كثيرة في الحياة لا أستطيع تفسيرها. الليلة نبدأ الفصل الثالث من رسالة يعقوب ونكتشف قوة اللسان. أتذكر ذات مرة في أحد اجتماعات الكنيسة، أثناء مروري في طابور الطعام، أدليت ببعض الملاحظات المهينة حول أحد أصناف الطعام. شيء مثل “ما هذه الأشياء الفظيعة المظهر؟” مما أثار استياءي كثيرًا أن أحد الأصدقاء الموجودين معنا قال إن زوجته نجحت في ذلك. لذلك شرعت في البحث عن الكلمات، ووضعت بعضًا منها على طبقي وأعلقت على مدى جودة الكلمات.

  • لا تؤدي كل عملية تسمى بتر القدم إلى إزالة القدم بأكملها؛ لذلك، من الممكن بالفعل أن يخضع المريض لعمليات بتر متعددة على المستويات الأقرب، في حالة تقدم المرض.
  • وبقدر ما نحترم أولئك الذين يستطيعون فتح أفواههم الكبيرة وإضفاء الشرعية على ادعاءاتهم، فإننا نسخر من أولئك الذين يفتحون أفواههم الكبيرة وكلهم يتحدثون.
  • محرجا ، أليس كذلك؟ هذا هو الشعور وراء هذا المصطلح.
  • هل يمكن أن يتدفق الماء العذب والماء المالح من نفس الينبوع؟ هل تستطيع يا إخوتي أن تصنع تينة زيتونا أو كرمة تينا؟ ولا يمكن للينابيع المالحة أن تنتج مياهًا عذبة.


يمكن لهذا الشخص أن يدلي ببيان، وفي وقت أقل مما يستغرقه صنع كعكة EGGO، سوف يشبع البيان كل وسيلة إعلامية رئيسية في أمريكا. إذا كنت تعاني من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه لدى البالغين (ADHD)، أو تعيش مع شخص مصاب به، فأنت تعلم أن العفوية جزء من الحزمة.

أمثلة على القدم في الفم



إن المصطلح “وضع القدم في الفم” يجسد هذا الشعور تمامًا. يأتي اسم المجاز من عبارة “تضع قدمك في فمك” (يشار إليها أيضًا بشكل هزلي باسم “مرض الحمى القلاعية”، وهي تورية على شكوى الماشية “مرض الحمى القلاعية”). وتشير بعض المصادر إلى أنها مشتقة من وضع القدم فيها. هذا التعبير السابق يعني القيام بشيء محرج. وقد يكون من خطأ وضع الرجل قدمه في الوحل أو الغائط.

  • في المرة القادمة التي تصادف فيها شيئًا ما في مذكرة عملية أو إجراء يبدو غير عادي بعض الشيء، قم بإجراء المزيد من البحث قبل أن ينتهي بك الأمر بوضع قدم في فمك.
  • إذا كنت تعاني من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه لدى البالغين (ADHD)، أو تعيش مع شخص مصاب به، فأنت تعلم أن العفوية جزء من الحزمة.
  • المصطلح “قدم في الفم” يعني قول شيء غير لبق أو مهين.
  • المعلومات الواردة في موقع DRA هي لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل نصيحة قانونية ولا تنشئ عقدًا أو علاقة بين المحامي وموكله.
  • بألسنتنا نستطيع أن نلهم الناس بكلام متقن.


DRA ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات المنشورة على موقعها الإلكتروني أو أي موقع يمكن الوصول إليه من خلال رابط تشعبي. لقد قمنا بتطوير هذا الموقع على نفقة دافعي الضرائب الأمريكيين. يعرف معظمنا شكلاً من أشكال القول المأثور، “أنا حقًا أضع قدمي في فمي” أو “افتح فمي، أدخل قدمي”. يعني (عن طريق الخطأ) أن يقول شيئًا غبيًا أو مسيءًا.
le wand curve weighted silicone wand attachment