Uncategorized

ما هو الفرق بين تعدد الزوجات وتعدد الزوجات؟



تعدد الزوجات غير قانوني لأنه ينطوي على زيجات متعددة، في حين أن تعدد الزوجات لا يشمل أي شكل من أشكال الزواج الجماعي أو التعددي – على الرغم من مشاركة شركاء متعددين. على الرغم من أن كلاهما يتضمن شركاء متعددين، إلا أن هناك العديد من الاختلافات بين تعدد الزوجات وتعدد الزوجات – والتي تدور معظمها حول شرعية الزواج الجماعي أو “الزواج التعددي”.



في الواقع، إن قدرتهم على إقامة علاقات حب متعددة مع أكثر من شريك واحد هي التي تحددهم. وفي كثير من الحالات، يؤكد الأشخاص متعددو الزوجات على أهمية الالتزام بالأخلاقيات والاهتمام بمشاعر جميع المعنيين.

ما هو تعدد الأزواج؟



تعدد الزوجات هو نوع من العلاقة التي تنطوي عادةً على زواج الشخص من أكثر من شريك واحد. تعدد الزوجات هو عكس الزواج الأحادي، حيث يتزوج شخص واحد من زوجة واحدة.

  • تعدد الزوجات هو أمر من جنسين مختلفين تقريبًا في جميع أنحاء العالم، ولا يوجد سوى شخص واحد لديه عدة أزواج من جنس مختلف.
  • تعدد الزوجات غير قانوني لأنه ينطوي على زيجات متعددة، في حين أن تعدد الزوجات لا يشمل أي شكل من أشكال الزواج الجماعي أو التعددي – على الرغم من مشاركة شركاء متعددين.
  • يحدث تعدد الزوجات عندما يتزوج شخص متزوج من شخص آخر لا يعرف أن شريكه متزوج بالفعل.


أحد أهم الأشياء التي يجب فهمها حول العلاقات المتعددة الزوجات هو أنه على الرغم من مشاركة العديد من الأشخاص في العلاقة، فإن هذا لا يعني أن هناك دائمًا جنس مع الجميع أو أن لديهم جميعًا تفضيلات جنسية سلسة. هناك أنواع مختلفة من العلاقات المتعددة الزوجات، ولا يتميز أي منها بنفس الحدود. قد تتضمن بعض العلاقات المتعددة الزوجات دائرة متماسكة مكونة من ثلاثة أفراد فقط يتعايشون وليس لديهم علاقات مع أشخاص خارج دائرتهم الرئيسية. قد يتكون البعض الآخر من العديد من الأفراد الذين يسمحون بلقاءات جنسية خارج دائرتهم الرئيسية ولكن لديهم قواعد حول مثل هذه اللقاءات. تعدد الزوجات هو عندما يتزوج الرجل عدة نساء (زوجات) في نفس الوقت. عندما تتزوج المرأة أكثر من رجل في نفس الوقت، فهذا ما يُعرف بتعدد الأزواج.

ما هو تعدد الزوجات وتعدد الزوجات؟



يشير تعدد الزوجات إلى ترتيب زواجي يكون فيه لشخص واحد عدة أزواج. يمكن أن يكون هذا تعدد الزوجات، حيث يكون لرجل واحد زوجات مختلفات، أو تعدد الأزواج، حيث يكون لدى المرأة عدة أزواج. إذا كانت لديك أي شكوك، تذكر أن الفرق بين تعدد الزوجات وتعدد الزوجات هو أن تعدد الزوجات هو ممارسة عدة زيجات في وقت واحد، وتعدد الزوجات لا يتعلق دائمًا بالزواج.



يتم التعرف عليه كشكل من أشكال الحب غير التملك، حيث يدرك جميع المشاركين أن هناك شركاء متعددين في الاتحاد. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال مع الجمع بين زوجتين، حيث أن حفل ضم شخص واحد لعدة أشخاص يعتبر إلى حد كبير غير قانوني. يعيش معظم الأشخاص متعددي الزوجات ومتعددي الزوجات في الولايات المتحدة في المناطق الحضرية والضواحي، ويندمجون بسلاسة في الأحياء المحيطة بهم. نظرًا لأن الكثير من الأشخاص لديهم أزواج سابقون وشركاء جدد ولديهم أطفال من زيجات سابقة، فمن المرجح أن الجيران لا يلاحظون علاقات CNM التي تحدث من حولهم. كانت الصورة النمطية للأشخاص متعددي الزوجات الذين يعيشون في إحدى مجتمعات كاليفورنيا صحيحة بالنسبة لمجموعة أكبر قليلاً من الأشخاص في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، ولكنها أصبحت أقل من ذلك بكثير اليوم. يعيش العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم في سكن مشترك — إما مع شريكهم (شركائهم) و/أو أطفالهم، أو أفراد الأسرة الآخرين، أو الأصدقاء، أو زملاء السكن. تميل التجمعات المتعددة الزوجات إلى الاندماج مع هذا الاتجاه المتمثل في السكن المشترك، أو العيش مع زملاء السكن أو كوحدات مكونة من شخصين إلى خمسة أشخاص مع أو بدون أطفال.
uncut penis dildo
shiatsu love glide anal personal lubricant 100ml