Uncategorized

اكتشف الأسرار: اكتشف الأبراج الخمس التي تقع في الحب بسهولة



ولكن مع قدرات بديهية نفسية تقريبًا، يستطيع الحوت السباحة نحو أنواع مفيدة وعملية يمكن أن تبقي تروس الحياة تدور لصالحهما. لاحظ برجها المقابل برج العذراء، الذي يهتم بالتفاصيل، أو الأبراج الأرضية المتوافقة مع الأمور العملية. السرطان هو العلامة المائية الأساسية، مما يعني أنه من بين جميع العلامات المائية المتناغمة عاطفياً، فهي الأكثر حزماً. يُعرف السلطعون بمزاجه المتقلب (مثل المد والجزر)، ويقع في حب أولئك الذين يجلبون الاستقرار والقدرة على التحمل؛ تأمل قوي، الروح الحساسة التي تخرجهم من قوقعتهم مثالية. على مستوى ما، تريد هذه العلامة تكوين أسرة أو العثور على قبيلتها، لذا فإن الحديث عن التعشيش سوف يجذبك.

3 Zodiac Signs Are Likely To Fall In Love With A Good Friend On January 25 During The Full Moon In Leo – YourTango

3 Zodiac Signs Are Likely To Fall In Love With A Good Friend On January 25 During The Full Moon In Leo.

Posted: Wed, 24 Jan 2024 20:03:00 GMT [source]



يجد هؤلاء الخبراء في مجال التواصل شركاء بسهولة، مما يسهل عليهم الوقوع في الحب. يقول ألتا: “بما أن حياتهم مليئة بالاتصالات والمعارف المثيرة للاهتمام، فإن المواقف التي يتحول فيها التواصل البسيط إلى علاقة جدية شائعة جدًا بالنسبة لهم”. “لذا، عادةً ما يتمتع مواليد برج الجوزاء بالعديد من الفرص الرومانسية، لكن مشاعر شخص عطارد النموذجي غير مستقرة إلى حد ما.” تدرك أسماك البروج أن هناك الكثير من الأسماك في البحر، لكنها تريد صيد واحدة فقط. يوضح ساماي: “غالبًا ما يوصف مواليد الحوت بأنهم رومانسيون يائسون، لأنهم يميلون إلى الوقوع في الحب بشكل أسرع وأعمق”. يُعرف مواليد برج الحوت من العالم الآخر بتصرفاتهم اللطيفة وإبداعهم الساحر واستبصارهم القوي.

الوقوع في حب مواليد برج الجدي



بوتيرة أكثر تدرجًا، بطريقة “آمنة” أكثر قابلية للتنبؤ بها، في حين أن الأبراج الهوائية (الجوزاء والميزان والدلو) تكون دماغية في تعاملها مع مسائل القلب. بالنسبة للأبراج الهوائية، من المهم بالنسبة لهم أن يتم تحفيزهم ذهنيًا (الجوزاء)، أو في نظرتهم (برج الدلو) أو اجتماعيًا (الميزان). الأبراج المائية (السرطان والعقرب والحوت) تحكمها عواطفها، وسوف تتبع حدسها أو مشاعرها بسهولة أكبر في السعي وراء الحب. باعتبارك النجم الإبداعي في دائرة الأبراج، فأنت معتاد على لفت الأنظار. أنت أيضًا تحكمك الشمس، التي تحكم طاقة الأنا لدينا والشعور بالذات. ليس هناك شك في ذلك، فأنت تعرف كيفية جذب الانتباه عندما تريده.

  • تحب مقابلة الأشخاص الذين يقفون خلف القناع وفهم ما يجعل الجميع فريدين.
  • في يوم عظيم، التعارف مع برج الحمل يشبه الشراكة مع محارب شرس لا يمكن إيقافه.
  • وأثناء قيامك بذلك، خذ وقتًا لتتعرف على ما تعنيه المنازل الـ 12 الموجودة في مخطط ميلادك، وستعرف الكثير عن شريكك المحتمل بحيث لا تتاح له فرصة.
  • تحب أن تترك علاقاتك تتطور بشكل طبيعي، لذلك أنت بحاجة إلى شخص هادئ ومباشر في المواعدة مثلك تمامًا.
  • ما تحتاجه للوقوع (والبقاء) في الحب، بناءً على علم التنجيم، يختلف من شخص لآخر.


الحوت، الذي يحكمه نبتون، كوكب الأحلام، هو بطبيعته رومانسي ومثالي. يميل هذا البرج المائي إلى الانجراف بعيدًا عن تيارات الحب، والغوص في علاقات بروح شاعرية ورحيمة. يتواصل مواليد الحوت بسهولة مع مشاعر الآخرين، مما يجعلهم من الأبراج التي تقع في الحب دون عناء. يقول بيري: “يحكمها القمر، إلى جانب كونها علامة مائية، فهي راعية طبيعية تفهم قلب الإنسان بشكل أفضل من أي علامة زودياك أخرى، مما يجعلها واحدة من أسهل العلامات التي تقع في الحب”. “يمكن لهؤلاء الأفراد أن يكونوا متفهمين ومريحين ولطيفين بشكل استثنائي، ولديهم أيضًا مشاعر تجاه من يحبونهم على مستوى عاطفي عميق.” علاقاتهم مريحة وصادقة ومغذية كما هي.

هذه هي أفضل الأيام للتواصل الرومانسي



برج الحمل – العلامة الأولى من دائرة الأبراج – معروف بطاقته النارية واندفاعه المثير ورغبته التي لا تشبع في أن يكون الأفضل. في يوم عظيم، التعارف مع برج الحمل يشبه الشراكة مع محارب شرس لا يمكن إيقافه. ومع ذلك، في يوم سيء، يمكن أن تصبح الإرادة القوية ونوبات الغضب لدى برج الحمل شابة. قد يصبحون غريبي الأطوار إذا لم يكن لديهم ما يكفي من المودة الجسدية، بما في ذلك الحضن والجنس. نتيجة لذلك، فإن توافق علامات الأبراج الخاصة بهم يعمل بشكل جيد مع العلامات الحسية التي يحكمها كوكب الزهرة، مثل برج الثور أو الميزان، للمساعدة في موازنة شدتها. بالإضافة إلى برج الميزان والثور، يمكن لجميع الأبراج الهوائية والأرضية أن تساعد في تلطيف هذه الكباش عندما يكون الاتصال صحيحًا. مغرية وحلوة وحساسة، فلا عجب أن يتصدر برج الحوت القائمة كواحدة من أكثر العلامات رومانسية.

  • تتعلق الازدواجية في معاني علامة زودياك الخريفية بتداخل جوانب مختلفة من الشخصية والمنظور والقوة.
  • من الطبيعي أن تقضي بعض الوقت مع أولئك الذين يشاركونك رؤيتك طويلة المدى للمستقبل.
  • “مع شعور قوي بالحنين، سوف يكررون الفواصل الماضية التي كانت مرضية لشركائهم، مما يخلق شوقًا عميقًا في علاقات الحب الخاصة بهم.”
  • في حين أن علامات الشمس هي بداية ممتعة، لقراءة التوافق الكامل، يجب عليك إلقاء نظرة على المخطط الكامل الخاص بك والمخطط المطابق المحتمل لك.
  • باعتبارك النجم الإبداعي في دائرة الأبراج، فأنت معتاد على لفت الأنظار.


يجب أن يعمل برج الدلو على أن يصبح أكثر تسامحًا مع وجهات النظر العالمية المختلفة وأن يتعلم تقدير القوة البدنية الخام لهذه العلامات الحسية للغاية. تتمتع هذه العلامات الجوية بتفكير رفيع المستوى ويحفزها العمل المتساوي الذي يلهم المجتمع ويحدثه ويحسنه. قد يكون السقوط الرومانسي لحامل الماء هو قدرته على إيلاء المزيد من الاهتمام للمجتمع ككل مقارنة بالمقربين منه.
gulere
mister size 53mm your size pure feel condoms 36 pack