Uncategorized

أفضل الأوضاع الجنسية للمبتدئين



تذكر أن الإيلاج العميق ليس مناسبًا للجميع، لذا إذا لم يكن هذا الأمر جيدًا بالنسبة لك، تواصل مع شريكك وقم بالتبديل إلى أحد الأوضاع الجنسية الأخرى للمبتدئين. تتطلب معظم الأوضاع الجنسية الدائمة مستوى معينًا من القوة البدنية والتوازن حتى تتم بشكل آمن. إن التفكير في كيفية قيامك أنت وشريكك بإخراجهما يتطلب التواصل والقليل من التخطيط لضمان عدم تعرض أي منكما للأذى. إذا كنت مع شخص ما بزوجة واحدة، تحدث معه عن تخيلاتك خارج السياق الجنسي، عندما يشعر كلاكما بالاسترخاء. تعرف على ما يشعر به شريكك تجاه فتح الأمور دون توقع أو إصدار أحكام، وإذا كان أيضًا مهتمًا بالفكرة، فاسأل كيف يمكن أن يتجلى ذلك بطريقة يشعرون فيها بالأمان والتحفيز. ليس من الضروري أن تكون في علاقة لتستمتع بروعة الجنس الجماعي، فهناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن شركاء ثالثين أو شركاء إضافيين.



إذا كنت لا تعيش بالقرب من متجر فعلي، فهناك خيارات لا حصر لها عبر الإنترنت – أنا أحب Babeland وLovehoney. ربما ستشتري شيئًا ما، أو لا، لكن من المرجح جدًا أن تغادره مليئًا بالأفكار الجديدة المثيرة.

الأوضاع الجنسية التي تهيئ المرأة للوصول إلى النشوة الجنسية



في بعض الأحيان ستكون مريضًا، أو تشعر بالسوء تجاه نفسك، أو تمر بتغييرات غير مستقرة في حياتك، وستكون غير متأكد قليلاً بشأن مكانك الجنسي في العالم. ليس عليك أن تجبر نفسك على تحقيق تطلعاتك الجنسية الكبرى إلا إذا كنت ستستمتع بها بالفعل. لا بأس أن تمر بفترات راحة، وأن تنتظرها بقبول وفهم ذاتي. بعد كل شيء، الصبر المدروس هو أيضًا القوة الرئيسية وراء الوصول إلى هزات الجماع المتعددة. يقول براين: “إن قضاء هذا الوقت مع نفسك أمر مهم”.

  • من السهل أن تشعر بالرضا عن – أو الأسوأ من ذلك – أن تستسلم لـ – الجنس الذي اعتدت عليه (أو لا)، أو كيف تتخلص من نفسك.
  • في بعض الأحيان، كل ما تحتاجه لتسريع حياتك الجنسية هو تغيير المشهد.
  • احصل على تدليك أثناء الاستلقاء، واطلب من الشخص الذي يعطيك إياه أن يغطي أكبر عدد ممكن من مناطق جسمك، بمستويات مختلفة من الضغط.
  • بعد كل شيء، بالنسبة لمعظم الناس، من الصعب طرح موضوع الجنس.


تطرق براين أيضًا إلى هذا الموضوع، موضحًا أن معظم المشكلات في غرفة النوم تأتي من انقطاع الاتصال. تقول: “معظم المشكلات المتعلقة بالجنس تتلخص في نقص التواصل”. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية بدء محادثة حول الحدود والرغبات والفضول، يقترح برايان إعداد قائمة “بالرغبات والرغبات والرغبات”. اكتب قائمة بالأشياء التي تحبها، والأشياء التي لا تبالي بها، والأشياء التي لا تستمتع بها. وتوصي بمحاولة تسمية عشرين شيئًا، ثم تبادل الملاحظات مع شريك حياتك.

المزيد من القصص من الصحة



يوضح موريكيس: “إن الحفاظ على التوتر في قاع الحوض والشرج يعني أن الجنس المخترق قد يكون أكثر إيلامًا”. “[هذا] لأن محاولة اختراق عضلة متوترة تؤذي ويمكن أن تعزز دورة الألم.” وتقول إن التوتر والأعضاء الجنسية المتقلصة “ترتبط أيضًا بالقذف المبكر أو فشل الانتصاب”.



إنه عام 2024، لقد نضجنا، ويمكننا أن نختار أن نكون متطورين – حتى مع شركائنا على المدى الطويل الذين شاهدونا نتقيأ اللبن المخفوق. تتصرف مثل الحبيب الذي يغوي شخصًا ما في الفيلم.
perfect fit clear soft ball stretcher for men