Uncategorized

أخطاء العادة السرية التي يجب تجنبها وكيفية القيام بها بشكل صحيح لتحسين صحتك



من الواضح أن الاستمناء لا يؤدي إلى الحمل، ونادرا ما يزيد من خطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيا، عادة عند استخدام الألعاب الجنسية أو غيرها من الأشياء. ومع ذلك، إذا كان تكرار ممارسة العادة السرية لدى الشخص يتعارض مع العمل أو العلاقات أو جوانب أخرى من الحياة اليومية، فقد يستفيد من مساعدة أخصائي الصحة الطبية أو العقلية. ولحسن الحظ، فإن الخجل من الألعاب الجنسية يرفع المستوى الثقافي إلى حد ما في الولايات المتحدة، لكن الإحراج ليس هو السبب الوحيد الذي قد يجعلك لا تتقبلها. ربما تكون الأمور على ما يرام بدون لعبة، أو لا تعرف من أين تبدأ بواحدة. إن الاستمناء ليس فقط شعورًا جيدًا – سواء أدى إلى الوصول إلى النشوة الجنسية أم لا – فقد ثبت أن له عددًا من الفوائد الصحية الجسدية والعقلية أيضًا. من الطبيعي تمامًا (بالنسبة للأشخاص من جميع الأجناس) ممارسة العادة السرية، ومن الطبيعي عدم القيام بذلك! كثير من الناس يمارسون العادة السرية لأول مرة خلال فترة البلوغ، ولكن حتى الأطفال الصغار والأطفال الصغار غالبًا ما يلمسون أعضائهم التناسلية لأنه يشعرهم بالارتياح.

  • نعم، من الممتع حقًا اللعب بالبقعة G ومناطق أخرى مثل القبو الأمامي (المعروف أيضًا باسم “البقعة A”)، وهي منطقة حساسة تقع بين عنق الرحم والجدار المهبلي الأمامي.
  • على الرغم من أن العادة السرية قد تتعارض مع بعض التعاليم الدينية أو الثقافية، إلا أن “الجنس المنفرد” نادرًا ما يكون له عواقب سلبية.
  • واحرص دائمًا على إعطاء الأولوية لسلامتك وراحتك باستخدام مواد التشحيم المناسبة وتنظيف أي ألعاب جنسية جيدًا قبل الاستخدام وبعده.
  • ليس من الضروري أن تكون العادة السرية “انطلق، انطلق، انطلق” – إلا إذا كان هذا هو ما تفعله بالطبع.
  • من ناحية أخرى، من الصعب الحصول على نصيحة حول خلط الأشياء في قسم الاستمناء (التورية مقصودة للغاية).
  • ومع ذلك، من المهم أن تتذكر أنه لا ينبغي أبدًا استخدام الخيال كبديل للألفة والتواصل في الحياة الواقعية.


من الطبيعي تمامًا ممارسة العادة السرية (لمس نفسك من أجل المتعة الجنسية) سواء كنت نشطًا جنسيًا مع أشخاص آخرين أم لا. هناك وصمة عار وعار مرتبطة بهذا المفهوم؛ تعلم بعض الثقافات والأديان الأطفال الصغار أنه من الخطأ لمس أنفسهم. ومع ذلك، فإن العادة السرية هي نشاط صحي وطبيعي تمامًا يمارسه الكثير من الناس. لا تقتصر جلسة اللعب المنفرد على الوصول إلى الذروة أو النشوة الجنسية فقط. حاول تبديل يديك وسرعتك وطرق التمسيد لاكتشاف ما يثيرك ويؤدي إلى هزة الجماع بشكل أفضل. ليست كل جلسة لعب تتعلق بالوصول إلى الذروة ولا في كل مرة يمكن أن تؤدي إلى النشوة الجنسية.

أخطاء العادة السرية التي يجب تجنبها وكيفية القيام بها بشكل صحيح لتحسين صحتك



سواء قيل ذلك بصوت عالٍ أم لا، فإن البشر يستمني من أجل المتعة الجنسية. الاستمتاع بالقليل من اللعب الفردي بين الحين والآخر، لتشعر بالسعادة وتزيد من إحساسك بالمتعة هو ما يفعله الكثير من الناس. ولكن هل تعلم أنه بصرف النظر عن المتعة، هناك العديد من الفوائد الصحية الأخرى التي تقدمها لنفسك في هذه العملية. بالإضافة إلى المتعة، يمكن أن تساعد العادة السرية أيضًا في تخفيف التوتر وتحسين نومك والتخلص من التوتر الجنسي المتراكم.

  • بالنسبة للآخرين، قد يؤدي الشعور بالخجل من العادة السرية – وهو مصدر قلق جنسي شائع – إلى التردد في الإقلاع عن التدخين.
  • وهذا يمكن أن يؤدي إلى زيادة الثقة وفهم أفضل لرغباتك الجنسية.
  • يمكنك تجربة السرعة، والسكتات الدماغية، والأوضاع، واليدين، والألعاب، والمزيد خلال جلسة فردية.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام ألعاب مثل الخرز الشرجي أو مدلك البروستاتا يمكن أن يساعدك على استكشاف أحاسيس جديدة وربما يؤدي إلى هزات الجماع الأكثر كثافة.


إنها طريقة لممارسة الجنس معًا دون التعرض لخطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا أو الحمل. تعتبر العادة السرية طريقة رائعة لاكتشاف واستكشاف حياتك الجنسية دون القلق بشأن الحمل أو الأمراض المنقولة جنسيًا (STIs) أو إرضاء الشريك أو مظهرك أو صوتك أو تصرفاتك أثناء ممارسة الجنس. يجد بعض الناس أن العادة السرية تساعدهم على الاسترخاء، وحتى النوم ليلاً. إذا كان لديك قضيب، فقد تساعد العادة السرية أيضًا في منع الاحتلام (وتسمى أيضًا الانبعاثات الليلية).

7 إليك بعض أخطاء العادة السرية الشائعة التي يجب عليك تجنبها



يخشى بعض الأشخاص الذين لديهم مهبل أن يكونوا “مكسورين” إذا لم ينفعهم الجماع، ولكن خمنوا ماذا؟ يحتاج معظم أصحاب المهبل إلى تحفيز البظر من أجل الوصول إلى النشوة الجنسية. نعم، من الممتع حقًا اللعب بالبقعة G ومناطق أخرى مثل القبو الأمامي (المعروف أيضًا باسم “البقعة A”)، وهي منطقة حساسة تقع بين عنق الرحم والجدار المهبلي الأمامي. لكن العديد من الأشخاص لا يستمتعون تمامًا بهذه الأنواع من اللعب ما لم يتم إقرانها بتحفيز البظر. إليك ما يجب عليك فعله إذا كنت قلقًا من أنك قد تكون مدمنًا على العادة السرية، أو تريد معرفة كيفية التوقف عن العادة السرية. حتى لو لم يتحدثوا عن ذلك، فمن الشائع أن يفعل ذلك الأشخاص من أي جنس أو عمر. حتى قبل البلوغ، يكتشف الأطفال أحيانًا أن لمس أعضائهم التناسلية يشعرهم بالارتياح.

Best Shower Masturbation Tips and Shower Sex Positions – POPSUGAR

Best Shower Masturbation Tips and Shower Sex Positions.

Posted: Thu, 20 Jul 2023 07:00:00 GMT [source]



من المؤكد أن الكثير من الأشخاص يمارسون حركاتهم الجنسية المنفردة بشكل روتيني وقد لا يرون حاجة لإصلاح شيء لم ينكسر. بالنسبة للآخرين، قد يؤدي الشعور بالخجل من العادة السرية – وهو مصدر قلق جنسي شائع – إلى التردد في الإقلاع عن التدخين. مهما كان النهج الذي تتبعه في روتين العادة السرية، هناك سبب لتغيير وتيرة الاستمناء. تعلم تقنية جديدة يمكن أن يعلمك شيئًا عن جسمك أو يساعدك على الشعور بالمتعة بطريقة جديدة. وإذا كنت بصدد اكتشاف كيفية إثارة نفسك أو الوصول إلى النشوة الجنسية، فقد يساعدك القليل من الاستكشاف الجنسي الذاتي في الوصول إلى هناك. انظر، يُباع لنا الجنس على أنه يتمحور حول الإيلاج والقضيب في المهبل. والحقيقة هي أن هذا النوع من الجنس عادة ما يكون له تأثير أكبر على صاحب القضيب.
prowler red london
electrastim electraloops adjustable bondage cock rings
pipedream extreme tip teazer power pump vibrator masturbator for men